منتخبا الامارات والبحرين يؤكدان كسل الكرة العربية في افتتاح البطولة الآسيوية


 

انطلقت على اديم استاد زايد بدولة الامارات العربية المتحدة منافسات بطولة اسيا 2019 بنسختها السابعة عشرة باقامة حفل الافتتاح والمباراة الاولى بين منتخبا الامارات والبحرين ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم الى جانبهما منتخبا تايلند والهند .

افتتاحية دون المتوقع وتعادل بطعم الخسارة للامارات
شهدت المباراة الافتتاحية للبطولة اداءا اقل مايقال عنه انه اقل من المتوسط ودون المتوقع خاصة في شوطها الاول الذي خلى من الهجمات المنظمة وكان سوءالتنظيم طابعا لاداء الفريقين الذين بالغو في الحذر قبل ان يحصل المنتخب الاماراتي على فرصتين حقيقيتين اهدرهما اسماعيل حمادي في الدقيقة السابعة وعلي ميخوت في الدقيقة الحادية عشرة وكان المنتخب الاماراتي سيئا في التنظيم ولم ينجح في انضاج هجماته وحصل على فرصه نتيجة الفراغات التي يتركها منتخب البحرين نتيجة اندفاعه في محاولاته الهجومية .
بعد هاتين الفرصتين تحرك المنتخب البحريني وحصل على فرصتين ايضا اهدرهما محمد الرميحي امام المرمى وكان المنتخب البحريني يتفوق بالسرعة لكن يعاب عليه سوء التغطية حيث انه يترك مساحات مهمة في الخلف وينقص لاعبيه التركيز في الاماكن الخطرة وتحت الضغط .

اهداف المباراة
قدم الفريان اداءا افضل في الشوط الثاني خاصة المنتخب البحريني الذي ابتدأ بالتهديد ووصل اكثر من مرة الى مرمى المنتخب الاماراتي الا ان تألق الحارس الاماراتي انقذ فريقه من عدة كرات خطرة قبل ان تأتي الدقيقة الثامنة والسبعين لتشهد تسجيل المنتخب البحريني لهدف السبق بواسطة لاعبه محمد الرميحي الذي سدد على دفعتين الاولى بضربة راس ردها المدافع قبل ان يعود ليدخل الكرة بتسديدة ثانية هز بها الشباك الاماراتية .

وقد دفع هذا الهدف فريق الامارات الى الاندفاع الى الامام ليحصل على هدف التعادل بواسطة ركلة جزاء سددها البديل احمد خليل بقوة الى الشباك في الدقيقة الثامنة والثمانين .
وبهذه النتيجة يكون المنتخب الاماراتي ( الدولة المضيفة ) قد حصل على تعادل بطعم الخسارة ليتقاسم النقطة الاولى مع شقيقه البحريني .

وكان اروع مافي اللقاء والافتتاح الجمهور الاماراتي الذي تابع اللقاء بهدوء وبدون اي تعصب لتخرج المباراة غير مقنعة في الاداء رائعة في تصرف ومواقف الجمهور .

لا تعليقات

اترك رد