الشرق مسرح الحرب الاخيرة ج1


 

هل سيكون الشرق مسرح الحرب الاخيرة و دمار العالم و نهاية الحياة كما كان هو منبت و مهد بدايتها ؟؟؟
سؤال بدات به مقالي سؤال لا يستطيع ان يؤكده او ينفيه أحد . و لكنه سؤال يفتح بابا من أبواب الاحداث ومجرياتها , التي جعلت الجميع لا يعرف ماذا يحدث وماذا سيحدث حتي علي من صنعوا احداثه و خططوا له , فلا احد يستطيع التحليل او التنبؤ و الجميع اصبح في حالة من التخبط والارتباك .

و لاننا توهنا في فروع تلك الأحداث التي أخذت تتزايد وتتضاعف و تركنا أصل الحكاية , سؤال يؤكده المؤمنين بحتمية و يدفعون بالاحداث و يهينها بشتى الوسائل حتي تسير في هذا الاتجاه . فهم ينتظرون مخلصهم و منتظرهم و مسيحهم ايذانا بالحياة الجديدة التي سيعيشون فيها سعداء هؤلاء المؤمنون بهذا الامر برغم اختلافهم الفكري و العقائدي و الثقافي و برغم ان كل واحد منهم يعتقد انه هو الناجي الا انهم جميعا متفقين علي هذه الفكرة القائمة علي الحرب و الفناء ليبقوا هم

و من خطط لهذا وضع تواريخ و أحداث وعلامات لكي تنبأ اتباعهم بقرب ظهور مخلصهم منذ الاف السنين . و الان هم يعدون فكرة نسجها الشيطان كما تحدي ربه اول مرة لينشر القتل و الفساد في الأرض , بحيله الخبيثة و باعوانه من شياطين الانس و الجن , و اختفي هو حتي تكاد الناس تنساه و قام اعوانه جيلا بعد جيل ينسجون خيوط هذه الفكرة لينشروا الفساد الذي عم الارض كلها و يتقاتل البشر و يتفننوا في صناعة اسلحة الابادة , عدتهم لاستقباله .

بيت المقدس
وكان دائما محور هذه الفكرة هي أورشليم , القدس التي سيصلي فيها المنتظر او يعتلي عرشها المسيح , فكانت البداية قرار ضم القدس التي يعد بمثابة النبوءة الأولى التي تتحقق و الإعلان عن ولادة البقرة المقدسة كما أعلن عن ذلك منذ بضعة ايام , تلك البقرة التي حاولوا استنساخها علي مدار الاعوام الماضية و كانوا يفشلون حتى نجحوا في فبراير الماضي في ولاية فرجينيا الأمريكية في استنساخها , ليعلنوا عن ميلادها هذه الايام و تتحقق النبؤة الكبري الثانية في انتظار النبوؤة الأخيرة بالإعلان عن ظهور المخلص في عام 2022 كما في أساطيرهم . لذلك عمدت الصهيونية لإشغال العالم بالحروب حتي لا يلتفت الي هذا المخطط و ارسلت عملائها للدعوة للصلاة في القدس في هذا التاريخ, ودعوة الصهيونية للصلاة فيها التي يتزعمها Dr Mike Evan’s الصحفي والمؤلف و السياسي وكان رئيسا للعديد من المنظمات الدولية وهو مسيحي صهيوني و الذي اشتري منزل Corrie” ten Boom او كورنيليا أرنولدا جوهانا في هولندا صاحبة الأسطورة الصهوينية ساعدت ، إلى جانب والدها وأفراد العائلة الآخرين ، العديد من اليهود على الهروب من المحرقة النازية خلال الحرب العالمية الثانية بإخفائها في خزانة !! و قد حول هذا المنزل منظمة باسم Mike Evans created the Corrie ten Boom Fellowshi و هي منظمة مسيحية صهيونية و في عام 2015 ، أسس إيفانز مركز أصدقاء صهيون للتراث في القدس ، بهدف رئيسي هو تسليط الضوء على التسامح الديني واستثمار الحوار بين المسيحية الصهيونية ودولة إسرائيل والشعب اليهودي. كان الرئيس الإسرائيلي التاسع الرئيس الراحل شمعون بيرس الرئيس الدولي لأصدقاء صهيون وكان مؤسس جائزة أصدقاء الصهيون التي تُمنح لقادة العالم مثل الرئيس جورج دبليو بوش ، والأمير ألبرت الثاني ملك موناكو ، والرئيس بليفنليف. بلغاريا لتكريم الدعم المتميز لإسرائيل و له العديد من المؤلفات حوالي 42 كتابا اغلبها يدور علي معتقدات دينية للمسيحية الصهونبة مثل النبوه و العراق – التحرك النهائي بعد العراق – الحل النهائي بينما ينام العالم -النبوءات الأمريكية -المواجهة مع إيران النووية -العد التنازلي – المتطوعين و لان فكرته قائمة علي الصهيومسيحية الفكرة التي جذبت الملايين من انحاء العالم و التي تبشر بقدوم المخلص فقد دشن صفحة تحمل فريق الصلاة في القدس او the Jerusalem Prayer Team و التي استقطبت حولي 100 مليون متابع و التي تستهدف في وصف لطبيعة هذه الصفحة تحت اسم – المهمة

الهدف من فريق صلاة القدس هو تجنيد 10 ملايين شخص للصلاة يوميا ، و 250.000 بيت للعبادة للصلاة كل أسبوع ، من أجل سلام القدس ، حسب توجيهات المزمور 122: 6.

يتبع ,,,,,,,,,,

لا تعليقات

اترك رد