أحذروا هذه المرأة ” إيزابيل بنيامين ماما آشوري “

 

إيزابيل بنيامين ماما آشوري في الحقيقة هو أسم وهمي لأحد الأشخاص يحاول أن يؤكد عقائد المذهب الشيعي من خلال الكتاب المقدس! و اختلاق أسم وهمي مزيف لكاتبة مسيحية تدعي بأنها باحثة في علم اللاهوت.
و من خلال بحثي عن هذه الشخصية لم أجد لها صورة مطلقاً على جوجل أو أي موقع على الأنترنت و لم أجد لها سيرة ذاتية على الويكيبيديا أو حتى مقطع فيديو على اليوتيوب أو أي موقع ويب سايد أخر لا يوجد نهائياً.

لكن… توجد صفحة! و حساب باسمها على الفيسبوك! و حساب على تويتر! و الحسابين ليس موثق و لا يحمل العلامة الزرقاء و أسلوب الكتابة لديها ركيك جداً بل هي مختصة بنشر الأكاذيب و التزييف و دق الاسافين و متأثرة بشدة بعقيدة الترقيع و التلقين تحاول بشتى الأساليب أن تلمع المذهب الشيعي!!! محترفة في طمس الحقائق و لديها متابعين كثيرون و مع الأسف الأغلبية الذين يتابعوها جهله لا يعلموا شيء يتبعوها و يعتبرون كلامها صحيح!!! من دون فهم يرددون ما تقول من دون قراءة و فحص للمعلومة التي تنشرها!

هذه الشخصية الوهمية قد تكون امرأة أو رجل و عندما بحثت عنها وجدت حساب على الفيسبوك يحمل عنوان Izapilla Penijamin و صفحة على الفيسبوك تحمل عنوان Izapilla Penijamin 2 و حساب على تويتر بالعربي أسمه ايزابيل بنيامين.

فعلى سبيل المثال الاسم Izapilla Penijamin غلط في اللغة الانكليزية!!! لا يكتب هكذا و لو قمت بكتابة الاسم صح سوف يكون بهذا الشكل Isabelle Benjamin.

و أذا كانت عالمه في علم اللاهوت كما تدعي أين هي مؤلفاتها؟ مقالاتها؟ كتبها؟ لا يوجد طبعاً و لماذا تحتكر المذهب الشيعي حصراً لتجعل من منه الحق الذي لا حق بعده!؟
عند بحثي في صفحاتها التي تفوح منها رائحة الكذب وجدت في بداية صفحتها منشور بعنوان الحسين في الترانيم المسيحية أذهلت من الوهلة الأولى ما الذي أتى بالحسين في الكتاب المقدس!؟

و ابتسمت ابتسامة طويلة لأنني قارئ الكتاب المقدس من سفر التكوين العهد القديم الى سفر الرؤيا العهد الجديد لا يوجد ذكر لشيء إسمه الحسين و لا آل البيت في الكتاب المقدس نهائياً.

و تابعة قراءة منشورها وجدتها تقول أن نبي الإسلام مذكور في الكتاب المقدس!!!؟ في سفر نشيد الأنشاد الإصحاح 5 عدد 6 و كتبت النص بهذا الشكل 5 :10 ((حبيبي أبيض وأحمر رأسه ذهب إبريز خداه كخميلة الطيب وأتلام رياحين ذكية شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا يداه حلقتان من ذهب مرصعتان بالزبرجد حلقه حلاوة هذا هو محمد هذا حبيبي وهذا خليلي يا بنات أورشليم))
و طبعاً قامت بتحريف النص تماماً و عندما كتبت من الإصحاح 10:5 و هذا معناه أنه فقط المقطع 10 على سبيل المثال (( حبيبي أبيض و أحمر)) و ليس الإصحاح كله! و هذه سقطة قوية وقعت بها دليلاً قاطع أنها ليست مسيحية! و كما ذكرت في بداية مقالتي هي محترفة بالتزييف و الأكاذيب.

فذهبت مسرعاً و جلبت الكتاب المقدس و فتحته على سفر نشيد الأنشاد الإصحاح 5 :10-16 و ليس من كما كتبت ايزابيل من 5 :10؟

و هذا النص كما موجود في الكتاب المقدس نصاً.
سفر نشيد الانشاد الإصحاح 5 العدد 10-16
((١٠ حبيبي متألق و أحمر متميز بين الآلاف
١١ رأسه ذهب خالص و شعره متموج حالك السواد كلون الغراب
١٢ عيناه حمامتان عند مجاري المياه مغسولتان مستقرتان في موضعهما
١٣ خدا كخميلة طيب تفوحان عطراً وشفتاه كالسوسن تقطران مراً شذياً
١٤ يداه حلقتان من ذهب مدورتان ومرصعتان بالزبرجد وجسمه عاج مصقول مغشى بالياقوت الأزرق
١٥ ساقاه عمودا رخام قائمتان على قاعدتين من ذهب نقي طلعته كلبنان كأبهى أشجار الأرز
١٦ فمه عذب و كله مشتهيات هذا هو حبيبي وهذا هو خليلي يا بنات أورشليم!))

الفرق واضح جداً بين الحقيقة و المزيف! فهذه كذبة واحدة من فيض الأكاذيب التي تنشرها
فتارة تقول أن إيليا وهو من أنبياء اليهودية أنه علي أبن أبي طالب!؟
و أخرى أن المهدي جاء ذكره في الكتاب المقدس!!!
و كربلاء جاءت في التوراة باسم كربلانو؟
و الاله سين إله القمر هو الحسين!!
كذب في كذب و المحزن المؤسف لم اجد شخصاً واحد اعترض او فكر او شك بما تكتب من هراء بل يمجدوها و يدعموها بالثناء و المدح لما تظهره من حقائق حسب ما يقولون! لأن عقولهم مريضة فأنبطحوا أمام الخرافات.

ملاحظة! هذه الصورة المرفقة مع المقال هي الأشهر لها و تضعها على جميع حساباتها…

كتبت مقالي هذا عسى أن يصل الى المغفلين الذين يتبعونها و تستيقظ عقولهم من هذا السبات و أمل أن تتوقف ايزابيل عن نشر هذه الخرافات التي لا تنفع الناس بشيء بالعكس بل زادوا جهلا أكثر و بالمناسبة أن أغلبية متابعيها عراقيين.

5 تعليقات

  1. Avatar حميد الموسوي

    استاذ صلاح … تقول : انها اوانه ( ايزابيل ) تريد تلميع صورة التشيع او المذهب الشيعي !. وماهي مساوئ او جرائم هذا المذهب لكي يحتاج الى تلميع ؟ اخي العزيز انت مثقف وتعيش في اوربا من عدة سنوات وتجيد عدة
    لغات المفروض تكون فوق الطائفية والعنصرية ./ تحياتي

    • حميد الموسوي
      إن اكبر مساوئ هذا المذهب هو تعديهم بالسب والطعن في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى عرضه صلى الله عليه وسلم لم يسلم منهم اتهموا الصديقة الطاهرة الزكية بنت الصديق ابي بكر بالفاحشة ويلعنونها ليل نهار هي وحفصة بنت عمر رضي اللّه عنهم أجمعين
      وغير ذلك من الطوام الكثير

  2. Avatar احمد سجاد حبيب

    ذهبت للدي مقراطيه ولحد الان لازلت عنصري نحن لانحتاج لاحد يلمع مذهبنا وان كنت لاتتحمل ابدا فهذا شانك انت فلا تنتقد مذهب قرائت عن الانجيل وتحمل قرائته رغم نطقه بالشرك ولم تقراء مذهب اسلامي اخر يخالفك بل رحت تبحث عن هذه المرأة خوفا من تثبيت هذا المذهب عن طريق المسيحيح هي ذكرت الحسين ابن فاطمه ابنت محمد ص زوجة علي ابن ابي طالب وهو ليس للشيعة فقط ان كنت مسلم

  3. تسلم يد الكاتب،
    فائق احترامي لك ولكل من يستخدم العقل والعلم حين يقرأ أو حين يكتب.

  4. Avatar د . صالح البغدادي القريشي

    الكاتبة ايزابيلا بنيامين إمرأة مسيحية من مدن الجنوب بالعراق ، شخصية حقيقية وعالمة في دراسة علم الأديان ولها سفر كثير وعلم غزير ، وقد تأثر بها الكثير جدا من جيل المسلمين ، وخصوصا أتباع العقيدة العمرية ، وتحولوا الى الاسلام المحمدي الأصيل ، وذلك بفضل الأدلة والبراهين التي ذكرتها من كل الكتب السماوية ، ومتلائمة جدا مع آيات القرآن الكريم ، ومفسري المسلمين ….وهذه حجج متينة وقوية ، لمن يريد النجاة بالاسلام الحقيقي وليس إسلام السلاطين الفاسقين الوثنيين الذين نشورا الخزعبلات في الدين الاسلامي …تحية لها واقدير …. ونقول لاهل الجهل ونواصب الوهابية الصهيونية : لكل قافلة وراءها كلاب تعوي …… لماذا لا تردوا علميا من نفس مصادر الكتب السماوية بدل النهيق ؟

اترك رد