حوار مع المدرب حمزة داوود عن نادي الصناعة والمنتخب الوطني


 

يعد المدرب حمزة داود من المدربين البارزين نتيجة لعلميته وحرصه وقدرته على العمل في اصعب الظروف وهو من المدربين الذي ينجح في بناء علاقة مثالية مع اللاعبين وهو الان يعد فريق الصناعة بهدف التأهل للدوري الممتاز موقع صدى حاوره حول مهمته التدريبية ورؤيته لمستقبل منتخبنا الوطني .

– ماذا عن تجربتك مع نادي الصناعة والى اين وصلت جهودك في بناء الفريق وهل تجد ان خطوطه اكتملت الان ؟
الصناعه من الانديه العريقه والتعاقد معه كان على اساس دوري ممتاز لكن قرار نزول الكرخ اربيل سليمانيه صناعه ..هذا الامر جعل هدفنا التأهل للدوري الممتاز .
وبالنسبة للبناء كان على اساس الممتاز نلعب حاليا دوري تأهيل خضنا 11 مباراة فزنا فيها جميعاً. نتصدر المجموعه الثالثه بفارق مريح. من الصعب اكتمال خطوط اي فريق نحن بحاجه الى لاعبي هجوم فقط بقية الفريق جيده.

– ولو سألنا عن طموحاتك مع النادي واتفاقاتك مع الادارة وتقييمك لمستقبل الفريق في مسابقة الدوري ؟
الطموح هو صعود الفريق للممتاز الاداره متفهمه بشكل كبير وتعطي للمدرب حريه كامله بدون اي تدخل وهي ترعى الفريق رغم وجود بعض الصعوبات المالية .
المستقبل بأذن الله ماشي بالطريق السليم بتعاون الجميع. الدوري فيه الكثير من السلبيات اولها الملاعب ثانياً العدد الكبير ثم الدعم الذي يكاد يكون شبه معدوم. الايجابيات هي الخامات من المواهب الرائعه والصناعه فيه ما لا يقل عن عشرة لاعبين للمستقبل.
– وماذا عن قرائتك لمستقبل منتخبنا الوطني في ظل مباراتيه امام السعودية وسوريا .
مستقبل المنتخب يكاد يكون مبهم لا ارى سوى تخبط كبير في عملية الاعداد والاستعداد وحتى خيارات اللاعبين فيها الكثير من اللغط. امام السعوديه كنا بخير وامام سوريا عاد الوضع القديم بعدم التنظيم الدفاعي بشكل اسوء من الماضي. المطلوب ان تكون هناك وقفه جاده في بناء منتخب بين الخبره والشباب.

شارك
المقال السابقنزل صورة وعلق صورة
المقال التالىفوضى ديمقراطية
خضير حمودي عمل في الصحف العراقية في الاختصاص الرياضي ثم انتقل للعمل في التلفزيون في قناتي الحدث والبغدادية كمحرر رياضي ومقدم وفويز.. عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وعضو في نقابة الصحفيين العرب وعضو في نقابة الصحفيين العراقية وعضو في اتحاد الصحافة الرياضية العراقية.. ساهم في اعداد العديد من البر....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد