كفّوا عن التحجج بالصليبيين والتفتوا الى المنافقين بينكم !

 

متى ستتحرر الأمة من أصحاب اللحى المعاقين يصيحون حقدهم ومكائدهم على مزبلة التاريخ، وتنهض بنفسها بين الامم؟

منذ صدور القرار المشين بتعيين القدس عاصمة الدولة المحتلة اسرائيل، قامت القيامة في العالم العربي والإسلامي ضد الصليبيين! أنهم كبش المحرقة لكل ضعيف جبان يريد التمثل بعنترة أيام زمان. بدل أن يثوروا على المنافقين الحقيقيين الذين لم يحركوا ساكنا إلى اليوم. نراهم في الشوارع والجوامع والمنازل ايضا، يصيحون في المكبرات متشدقين بقتل كلاب الصليبيين أكثر من ذكر الصهاينة وعملائهم، وجميعنا بتنا ندرك من هم العملاء الحقيقيون.

أصحاب اللحى وشيوخ الشر والزنى، يطوفون في الشوارع ويدعون الشعب بالمكبرات، إلى ذبح كل صليبي وحرق املاكه ولم يتجرأوا يوما على مواجهة أي صهيوني لا من قريب ولا من بعيد. والحكومة تقف شاهدة على هذا التحريض الخطير على الفتنة الداخلية لا بل المذبحة الداخلية التي يمكن أن تجري نتيجة هذا الاستفزاز والتحريض المجرم، دون أن يرف لها جفن. لا بل تعتبره وسيلة يعبر فيها الشارع عن غضبه كونه لن يبعد أكثر من أنفه في أية ردة فعل ممكنة تجاه الصهاينة…. هذا المشهد الذي سئمنا من رويته والذي إن دلّ على شيئ، دل على ضعفكم وعفن داخلكم الذي يظهر إلى الملأ في أول فرصة تتاح لكم. وسيلة دنيئة يتّبعها حكام الدول العربية لإسكات الشارع عن الجريمة الحقيقية في بيع فلسطين والتي اشتركوا في ترتيبها منذ سنين. يغمضون أعينهم عن ذبح المسيحيين أهل الارض لانهم لا يتمكنوا من قتل الصليبيين ولا حتى الاقتراب من الصهاينة المحتلين الذين يسْبون الارض والعرض وعلى العرب متهكّمين. لا بل يغذون نار الفتنة الداخلية بغية ذر الرماد في العيون عن الخيانة الحقيقية وكسب الوقت في ترسيخها.

أستفيقي ايتها الامة وحرري نفسك من عصر فات عليه الزمن ودار. أستفيقي وردي إلى نفسك الاعتبار بارتقائك فكريا اجتماعيا ودوليا. استفيقي والحقي بالركب لأنك بت مضحكة الشعوب وأجهلها. استفيقي من الخيانة التي تعشعش في أعماق روحك وتجرأي على مواجهة النور الحقيقي. نور المحبة والعدل والمساواة للجميع وليس فقط للأخوة في الدين. تجرأي على التخلص من الخونة ونظفي بيتك قبل أن ترمي بأي حجر على بيوت الآخرين، واعملي على حمايته من أهل البيت الماكرين. استفيقي من سكرة رجال الدين المفسدين وأصحاب الملايين. يضرمون النار في قلوبكم وأنتم في جهلكم غافلين. تحرري ايتها الامة من دعاة الشر والتفرقة، أنهم أحجار على الشطرنج بالعفة متنكرين. استفيقي كي ترحل عنك لعنة المضطهدين الابرياء.

حرروا انفسكم وأبنائكم من دُعاة الشر، وسيروا في السراط المستقيم الحقيقي. هذا السراط الذي بنت عليه جميع الامم المتحررة قوانينها. العدل، المساواة والعلم والحرية للجميع. كفوا عن النعاق ضد الصليبيين وثوروا على بائعينكم بأربعين عرش، ملوك وسلاطين، بائعي الدار والمؤمنين. بعدها يمكنكم الوقوف أمام أبناء صهيون وجها لوجه. من يدري، قد تستحقون حينها أنتم أيضا الحصول على حق الفيتو الشهير! واتركوا التغنّي بالأمجاد إلى يوم التحرير بدل الاختباء الجبان وراء جلباب الصليبيين.

لآ تحزني ايتها الأمة بيع مدينتك المقدسة على الملأ في المزاد العلني. لآ تحزن ايها الفلسطيني على اغتصاب أمك أمام أعينك، فالحكام حماة العرب ليسوا بغافلين وهم الآن يمرون في ثورة من الغضب العارم الذي سيجرف معه كل الصليبيين اصحاب الجريمة في اغتصاب القدس ومنحها إلى الصهاينة أبناء عمهم… أنهم الآن صامتون صمت الاموات، وهم بصدد تحضير استراتيجيات عظيمة لم يسبق أن شهد لها تاريخ الامة من قبل. ملك الملوك خادم الحرمين الذي عيّن نفسه ممثل للأمة برفقة غلمانه أصحاب البترول والفلوس، أبناء خليج اللؤلؤ المزغول، اتفقوا على نقل سفاراتهم وحورهم إلى القدس بالذات حفاظا عليها من العرب الجرب الذين لا تليق بهم أموالهم ولا مساعداتهم التي منوا عليهم بها كل هذه السنين، هذا ما يعلنوه لنا في كل مناسبة، لحمايتها خاصة من الفلسطينيين ناكري الجميل الذين فضلوا الحفاظ على شرفهم وأرضهم مقابل أموال الإرهاب التي صدّرها اليهم ملوك الورق منذ احتلال فلسطين. سينقلون عهرهم إلى المدينة المقدسة لعلها تباركهم كون ذنوبهم باتت لا حلّ لها حتى عند الخالق سبحانه وتعالى… فلنأمل أن ابناء صهيون سيقبلون بهم أم أنهم يحضرون لهم فخا أكبر! حينها سأشكرهم أنا بنفسي عن الفلسطينيين وعن كل الذين ذُبحوا وتشرّدوا بسببهم!

الويل لأمة تنحر ابنائها كبش محرقة تمجّد به الشياطين…

لا تعليقات

اترك رد