إنتقام شفاف


 

لا أصدق ما تراه عيني، الجثة تتحلل، أكاد أرى العظام، الدماء جفت، العروق تلاشت واللحم يتبخر كالماء. يجب أن أنتظر، يجب أن أكبت سعادتي قليلا. آه العظام تتفتت تتحلل تتلاشى. الزمن لا يتعدي الخمس دقائق إلا ثلاث ثواني. ترى ماذا عساني أكتب بالتقرير التفصيلي، المنطق لا يتقبل التجربة الإجمالية، فلم تصلني بعد نصف التركيبة، لا أنكر مساعدتهم لي، وعدوني بإرسال تركيبة مناسبة للمحلول السحري، أجل إنه سحري؛ سيطلبون الثمن أنا متأكد، لا شئ دون مقابل مناسب لشيطانية الفكرة، هل أخطأت حينما استعنت بهم، لم يجبروني أنا السبب، أنا المفكر الأصيل وأنا من طلبت المساعدة. لن استطيع تنفيذ الخطة المرسومة من سنوات إلا بوجود التركيبة كاملة، نصف التفاعلات لا تكفي، كل شئ يتوقف عليهم الآن. لم يخزلونِ من قبل، يوفون بالوعود كعهدي بهم؛ ما الثمن هذه المرة ياتري؟ سأكتفي بهذا القدر اليوم؛ ستكون التجربة على شئ أكبر عندما يأتي التقرير.
أصواتهم تقترب، تشق عنان الصمت، لم أعهد حضورهم قبل الفجر بقليل موعدهم الدائم عند الثانية عشرة صباحاً، حسنا سأنزل للمعمل؛ لن يشعر بي؛ تأثير المنوم لا زال ساريا. المعمل هادئ، هناك ورقة مكان الجثة، هاهي التفاعلات، إنه التقرير كاملاً، لديّ فرصة إلى أن يستيقظ أكون أعددت كمية كافية.
أخيرا نجحت؛ لا أصدق أنني تجرأت، ووضعت لكَ المحلول السحري في كوب لبن يبطئ تأثير التفاعل دون أن ترتعش يدي؛ أريد الإستمتاع بالمشهد بصورة واضحة وبطيئة. تتحلل أمامي قطعة قطعة بعدما سرى السم في عروقكَ، ليس سما فقط إنه أقوى من الجير الحي، أسرع من دود القبر إنه محلولي، تلاشى أيها المعتوه الشاذ النهم تلاشى من غرفة نومي، من بيتي، من حياتي. انتهت حياة القرضة العالقة بجسدي المشتاق للتحرر، انتهت حياة الرق والخضوع والإذلال، سقطت أنف أهلكني غطيطها وطير النوم من عيني، انمحت شفاة لمست جسدي ولطخطته، بصقت على سجادتي المفضلة، سقطت أسنان التهمت أجمل ما صنعته يداي من أطعمة طهوتها بدموعي وعلى موسيقى نحيبي. عضوكَ الذكري اختفى من تحت سروالكَ، اخلع ملابسكَ أيها الحقير لأتأكد من تلاشيكَ للأبد قطعة قطعة، واخلع نعليكَ إنكَ بوادٍ غير ذي ذرع بالقرب من روحي؛ هيا هيا تفتتي أيتها العظام الفجة لطالما سجدت فوق عظمي الضعيف وتركت ندباتكِ على جسدي النحيل. لم يتبقَ الآن غير ملابسكَ برائحتها الكريهة، منظرها يؤذي مشاعري. الآن سأطهر البيت من كل شئ يتعلق بك، وسادتكَ ومطفأة السجائر، أحذيتكَ، بدلتك الثمينة، رابطة عنق تتباهى بمركتها الشهيرة، كوب كنت تفضل شرب الماء فيه، زجاجة نبيذ لا يفرغ محتواها، فرشاة أسنانكَ، فرشاة شعركَ. سأمنح كل متعلقاتكَ لحامل القمامة عندما يطرق بابي.
أعدتت أنخابا للأحتفال؛ أنتظركم أحبابي لتشاركونني، تأتون دون استإذان؛ تحلقون في دائرة على سقف أجلس أسفله على كرسيه الهزاز أشرب نخب الإنتقام، أراكم ترقصون تهللون، أهدأوا؛ عرفت غرضكم من مساعدتي منذ البداية؛ اذا دعونا نرتب الأسماء ونعطيها أرقاما، ونعد خطة لكل رقم، ما رأيكم في ترتيبي:
1-عادل زوج منال
2_ محمد زوج صفاء
3_سعد زوج شيماء
4_أمجد زوج هند
5_عبدالله زوج رنا
6_عماد زوج ولاء.
أرجوكم لا تعترضوا على الترتيب الكل سيأتي دوره!

لا تعليقات

اترك رد