اريد زوجة فأنا سي سيد

 

منذ مده بدات تفاصيل الحياة تتعبني, بين غسل الملابس وكيها وترتيب الغرفه, والتسوق من لحم وخضراوات وصمون وشاي وقهوه, وغسل الصحون واعداد الفطور بنفسي, وفوق كل هذا وذاك الحاح الاصدقاء علي بالزواج مستندين على فلسفة ” خذلك وحده تريحك, من ترجع للبيت كلشي مرتب ونظيف”. تحت كل تلك الظروف التي سردتها والتي لم اسردها خجلا قررت الاعلان عن قبول طلبات الزواج بي ضمن المواصفات التاليه, فمن تجد في نفسها انطباق المواصفات عليها مراسلتي على بريدي الالكتروني في نهايه الطلب هذا:

من المهم جدا ان لا تكون مثقفه اطلاقا فلم تقرأ في حياتها على اية مقاله او كتاب لنوال السعداوي او مصطفى امين او الجواهري او اي من هؤلاء العابثين بامن واستقرار عائلاتنا السعيده المستقره منذ الاف السنين دون حراك الى درجه ان هذا السكون يشبه الكهوف في الجبال. اما من جانبي فساوفر لها كل كتب الطبخ لماما حليمه وماما حكيمه, وكتب التدبير المنزلي بشرط عدم الاسراف بالانفاق.

ان تنهظ باكرا يوميا, فتعد لي الشاي والفطور المكون من الجبن في الغالب عدا يوم الجمعة الذي اتناول فيه البيض في الفطور, ثم تساعدني في ارتداء ملابسي للذهاب للعمل. وتتاكد قبل خروجي من وجود مفاتيحي ونقودي ودخاني ومنديل ابيض نظيف يوميا. ثم تبدا بالاهتمام بالاطفال, وهنا يتوجب عليها عدم اقلاقي بتاتا بايه تفاصيل تافه وممله عن دراسة الاطفال ومشاكلهم مع الاخرين, فهذا من مسؤلياتها.

يتوجب عليها الطاعه العمياء لاهلي فان طلب احد منهم شيئا منها توجب عليها تنفيذه دون تذمر حتى وان كانت على فراش المرض, والا ساعيدها الى منزل اهلها لانتفاء صلاحياتها.

اما ان كانت تعمل, فاولا يتوجب عليها تسليمي مرتبها كل شهر وساقوم بتسليمها مصروف المنزل اولا باول مع بعض الزياده للوازم المرأة. وان كان مرتبها اعلى من مرتبي او كانت في منصب اعلى من منصبي فيتوجب عليها عدم الافصاح عن ذلك لاحد.

اما عن ساعات العمل, فهي غير محدده, وان لا تتدلع يوميا بانها تعبانه وان شغل المنزل ممل ومتعب وروتيني, فمن جانبي ساجعل من المطبخ مملكتها من ثلاجه وطباخ ورفوف ومغسلة, تمتلك فيها كامل الصلاحيات التي لن ينافسها فيها احد.

في مساء كل يوم يجب ان تكون الدشداشه البيضاء والسبحه مجهزة لخروجي الى المقهي واللقاء بالاصدقاء ومناقشه المواضيع المهمه, من تاريخ البطولات العشائريه من سبي النساء للعشائر الاخرى الى الفصل العشائري, او تزويج كصه بكصه, وان لم يكن هناك مثل هذه المواضيع الحساسه نلعب الدومينو ونشرب الشاي الى ان يحين وقت العشاء.

فمن تجد في نفسها انطباق هذه الشروط مراسلتي على عنواني الالكتروني ادناه وان ترفق مع الطلب الفحص الطبي بانها تنجب ذكورا.

لا تعليقات

اترك رد