“السر” الفينج شوي

 

من منا علي هذا الكوكب لا يحلم بكسب المال وقد تتعلق تلابيب الحلم بالستر ولينمو ويصبح قوة تعتريه أسمها الثراء . لن أتحدث لأشخاص نحن هنا بصدد الحديث لوطن بأكمله . الثراء ليس مال فقط بل قدرة حقيقية إلي اجتذابه قد تكسب أموالا كثيرة وتفقدها في ثانية وتفتقر وتفقد قدرتك علي جذب المال . معقول المال لديه قدرة المغناطيس . نعم عزيزي القارئ سنخرج من النمط العادي للحديث سأدخل بكم إلي عالم ليس بجديد عنكم ولا مصطلح غريب عنكم إنه عالم الطاقة الإيجابية ليل نهار يقول لك كن إيجابيا . صدر لي طاقة إيجابية تتوقف وأنت تصرخ والله أنا شخص إيجابي والله ليل نهار أستغفر . وتحولت​ مشاعرك إلي المحبط لا فائدة . أسمعك !!!طالت مقدمتك لا والله ما طالت ولكن لألفت انتباهك . “الفينيج قوانين عرفها الفرعوني القديم . هل تعرف أن انها وظف السر الأول جيدا وفهمه هناك ثماني قوانين اليوم سأسرد أهمها لجذب المال
“الماء” عنصر أساسي من العناصر الأربعة المؤثرة في جذب وإبقاء الطاقة في المنزل. ففقدان الماء يمثل فقدان عناصر أخرى مثل المال.
و لذلك فيجب أن تحرص على السيطرة على الصنابير المتسببة في تسرب الماء سواء في المطبخ أو الحمام أو أي مصدر مائي،
لا تترك أي مياه راكدة في منزلك.حتى لو المتجمع من المكيفات، ولا تترك أي ماء راكد في منزلك. لنطبق هذا القانون علي الوطن لندخل إلي ذاكرة الفرعون ومجاري المياه وصنابيرها تذكر معي الزخارف حول مجاري المياه والنوافير الذهبية . تذكر معي الصنبور الذهبي لم يكن اعتباطا هذا الاهتمام إنه قانون فهمه الأجداد من أسرار إجتذاب الطاقة الإيجابية .
القانون الثاني .
“مدخل البيت “. الطاقة الإيجابية تنجذب نحو البيوت ذات المدخل الجميل المزركش باللون الذهبي . وانا أكتب هذه الكلمات لا تفارقني كلمة تتذبذب في رأسي يا عباقرة الكون أيها الفراعنة كيف عرفتموها ولونتم بيوتكم وجذبتم الطاقة الإيجابية وكنتم
؟؟؟
اعتقد بعد مقال اليوم سنطهر سويا الترع وسنزرع حوافها بشجر نستطيع الاستفادة منه ستتحول أوطاننا لجنة خضراء شرف المنازل ستتلون بالزهور ومداخل البيوت سنلون جدران الوطن . فهي ليست رفاهية كما يعتقد البعض انه قانون الفينج للطاقة وجذب المال . هل تريد ان تبقى​ فقيرا أم ستقتني المذهبات في بيتك وتلون مقابض الأبواب والأعمدة وخصوصا هذا اللون البراق مع التركواز أو القرمزي والله استرجع بالذاكرة يا لعبقرية الأجداد أعيدوا الألوان وأعيدوا للوطن الرونق اعطيكم مفاتيح جذب المال . سارعوا !!!! الثراء ينتظركم لا توقفوها عندكم تبادلوا السر . من الصدى نت أحيكم وبكل الحب والطاقة الإيجابية أقتنى مشاعركم إيجاب لأكتب ” أحبكم!!

لا تعليقات

اترك رد