العرافة ج٣ – تحديد مصير البشرية

 

دقت طبول الحرب والاستعداد بالدرجة القصوى . نفير الحرب في كل أنحاء المعمورة إلا هنا . الحمد لله علي كوننا عرب لقد قرر مجلس الأرض الانعقاد برئاسة أقطاب الكرة الأرضية لأخذ أهم القرارات المصيرية في حق البشر . في حادث لم يكن له سابقه ولأول مرة قرر زعماء العالم تناسي خلافتهم وحتى أسباب الخلاف . توقفت الحروب في كل أنحاء الكرة الأرضية وليس فقط بل وعاد العاملين في كل القواعد العسكرية التي تم تأجيرها في دول مختلفة من أجل السيادة تارة ومن أجل وضعها بؤرة حرب وصراعات في كل منطقة كل هذا لم يعد يهم فالصراع من أجل البقاء والجنس البشري علي مقربة من الفناء وعلي طاولة الاجتماعات طرحت ناسا المخاطر المتوقعة والاقتراحات التي تركتها لزعماء الحرب . فالمستخدم هنا هو قوة السلاح . وبدأت الاقتراحات في لحظة كانت تتوارد فيها الخواطر في عقول كانت تدافع عن حدود الدول المستعمرة اليوم لا حدود ولما كان القتال إي سخافات كنا نقتل من أجلها وضربة من الفضاء اسقطت كل حيازتنا وماذا لو نجونا هل سنعود لنفس الفكر . اليوم نامل في التكنولوجيا والإمكانات التي أهدرناها ….دق جرس تنبيه ووجهة تنظر تحتاج لتصويت جماعي .

هل نفجر الكويكب الذي يمر بجوار الأرض قبل أن يصل إلي مدارنا أم نتركه دون تفجير والسؤال الذي لابد وأن يجول بخاطرك وقد لا يخطر لك علي بال . ؟؟؟

هل للعرب مقاعد للمشاركة في اتخاذ القرار .؟؟؟
فربما يكون الضرر قوي بدرجة اندثار دول كاملة ولذا كان الاجتماع لبحث امكانيات جمع قنابل نووية لتفجير الكويكب قبل دخوله مدار الأرض إنها ليس فانتازيا ولكنه قد تكون قريبا حقيقة..

السؤال الأهم أين الباحثين العرب ليطلوا علينا بمصير أمتهم وكيف لنا المشاركة !!آه !!! تخيلوا كنا مجرد محافظ نشتري السلاح نقتل به بعض . ألم أقول الحمدللة . وطبعا في حالة تم تفجير الكويكب لابد من الاستعداد تماما . المؤسسات التعليمية لابد وأن تقوم بالتوعية قد يصاحب هذا السقوط أضرار إشعاعية متوقعة .

هل الأمصال تكفي لعلاج حالات التسمم التي قد تنجم عن تناثر الحجارة المشعة .
نريد الاستعداد الأقصى لجمع تلك النفايات وابعادها عن البشر وربما يتم إلقاءها خارج الكوكب .
والأهم هل أمنتم مصادر الطعام والماء أنها قد تكون أشد من كل الحروب.

الحمد لله الحمد لله لا أننا لا نملك محطات فضاء أصلا كفاية علينا المراصد ولكن حتي تلسكوبات الرصد لا توجد . . إي دول أنتم إي أوطان أنتم . ألا تخجلون من مكانكم الذي لا يتعدى عن ساقي بين الطاولات لأنه ببساطة لن تفهموا ما يقال ولشعوبكم المغموسة في قصص الجن والعفاريت والسبايا فاضين كفاية ألعاب الجيم . علي العموم ممكن نجمع النفايات عندهم ولا أفضل نصنع لهم أسلحه بيها لأن من اهم المكونات الحديد لنخلص الكوكب من جهلهم وترفهم الفريغ . عن من تتحدثي ايتها .!!!!! لا أقول لكم انا من؟؟؟؟ لأنكم للأسف عرفتم من أنتم أن حدث . الحمد لله سامنتا سافرت لفترة حتى لا اضطر اسألها هل يمكن ان يحدث فانا لأريد ان اعرف ولا اريدكم ان تعرفوا فقط استعدوا ربما . صباحكم وطن عربي بلا شقاق وقلب محب بلا خذلان كونوا في سلام .

لا تعليقات

اترك رد