قرعة بطولة الاندية العربية تضع نفط الوسط في مجموعة صعبة


 

وضعت قرعة طولة الاندية العربية فريق نفط الوسط العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب الترجي التونسي والمريخ السوداني والهلال السعودي حيث تابع موقع صدى احتفالية اجراء القرعة التي جرت في القاهرة مستضيفة البطولة والتي ستنطلق منافساتها في الثاني والعشرين من شهر تموز يوليو من العام الحالي بمشاركة فرق الاهلي والزمالك المصريان والوحدة الاماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الاردني والنصر والهلال السعوديان والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والمريخ السوداني والترجي التونسي .

وكانت المجموعة الاولى قد ضمت الاهلي المصري والوحدة الاماراتي ونصر حسين داي المغربي والفيصلي الاردني فيما ضمت المجموعة الثانية فرق اندية الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني .

وقد حضينا بشرف حضور مراسم احتفالية القرعة التي جرت على ارض الاهرامات في مصر بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية العربية في مقدمتهم الامير تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وهاني ابو ريده رئيس الاتحاد المصري وعبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي والعديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية للدول المشاركة وحظي الحفل بنقل مباشر من القنوات الراعية ابو ظبي الرياضية واون تيفي المصرية .

وبدات الاحتفالية بالاحتفالية بالقاء كلمات لرئس الاتحاد العربي الامير فيصل بن تركي ورئيس الاتحاد المصري هاني ابوريده وامين عام الاتحاد العربي سعيد بن جمعان قبل ان تبدا مراسم سحب القرعة للفرق المشاركة .

الامير تركي بن فيصل يؤكد على اهمية مشاركة العراق .
وفي لقاء قصير مع الامير تركي بن فيصل اكد رئيس الاتحاد العربي على اهمية مشاركة الاندية العراقية في هذه البطولة معربا عن استعداد الاتحاد العربي لتقديم كل اشكال الدعم للكرة العراقية .

عبد الخالق مسعود : سندعم فريق نفط الوسط
من جانبه اكد رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود على حرص الاتحاد على تقديم كل اشكال الدعم والتسهيلات لانجاح مشاركة فريق نفط الوسط العراقي واشار الى ارتفاع مستوى البطولة وان الاتحاد العراقي ينتظر تعليمات الاتحاد العربي بشانها فيما يتعلق بالسماح للفرق المشاركة بالاستعانة بنظام الاعارة لتدعيم صفوفها .

صباح رضا : مهمة نفط الوسط صعبة
اما امين سر اتحاد الكرة صباح رضا فاشار الى قوة الفرق المشاركة مما سيصعب من مهمة فريق نفط الوسط منبها الى قوة فرق مجموعته الثالثة وخصة الترجي التونسي والهلال السعودي لكنه استطرد بقوله ان فريق نفط الوسط فريق جيد وان الاتحاد سيقدم له كل المعونة في الجانبين الاداري والفني للخروج بمشاركة عراقية مشرفة .

واخيرا لابد ان نشير الى حسن تنظيم مصر لمراسم حفل القرعة والتي جرت في قاعة كبيرة تحوي كل مستجدات التاثيرات الضوئية والصوتية الامر الذي ساهم باخراج الحفل بصورة تليق بمستوى البطولة التي ستجمع خيرة الفرق العربية .

لا تعليقات

اترك رد