السلام رسالة السماء


 

علينا ان لا نتوقع السلام في حال امريكا لم تتسيد العالم لغاية ٢١٠٠ .
القران ، الانجيل ، التوراة ، الزبور ، وصحف ابراهيم كلها تنادي بلسلام .

فالامن والامان يصنعه الاسود بقوتهم لا ان تتعالى ( صيحات الحرب ) ولانهم لا يفقهون السلام . ولان الاقوياء اليوم لا ايمان لهم فمن المؤكد نحن ذاهبون الى حرب قد تعم العالم باسره

الولايات المتحده اعلنتها وبصراحه منذ سنوات انهم بحاجة الى ان يتسيدو العالم ل ١٠٠ عام مقبل شاء العالم ام ابى والسبب وراء هذا ان الاحصائيات الاقتصادية والسياسية العالمية اعلنت ان في العام ٢٠٣٠ ستكون ( الهند . الصين) اقوى اقتصادين في العالم ومن سيقود العالم قوى اقتصادية وصناعية وسياسية وهذا ينطبق على ( الصين ) لهذا هناك تخوف امريكي حقيقي من الصين اما ان تكون علاقتهما نموذجية وان تكون الصين تابعة لامريكا في قادم السنوات والعقود او محاولة الوصول الى مقربة من الصين وضربها اقتصادياً وسياسيا وعسكرياً .

اضافه الى ذلك ان الصين تنتمي الى المعسكر الثاني المناهض للامريكان الا وهو المعكسر روسيا ايران الصين . لهذا اتخذت الصين اجراءات عملية بخطى عسكرية حيث قامت بارسال اكثر من ١٥٠ الف جندي للحدود مع كوريا الشمالية وهذا اول الغيث الذي يؤدي الى خسائر مالية كبيرة .

القوات الامريكية تقترب من سواحل كوريا الشمالية .
ومن المؤشرات ايضآ وصول حاملة طائرات ومدمرة صواريخ امريكية . كما زعمت امريكا ان كوريا الشمالية زرعت قنبلة نووية في احد الانفاق تحت الارض وسوف تفجرها عن بعد وهذا قد يتسبب بحرب عالمية .

وسائل اعلام يابانية ان مسؤولين امريكيون ابلغوا اليابان بانهم سيوجهون ضربة لكوريا الشمالية .

في ضوء ماتقدم طلبت كوريا الشمالية من الصحفيين الاجانب بمغادرة البلاد كما طالبت الاجانب في كوريا الجنوبية بلمغادرة فوراً
هذا وقد دعى الزعيم الكوري ان امريكا تخطت كل الخطوط الحمراء وهذا بمثابة اعلان حرب . كما حذر مواطني كوريا الجنوبية واليابان بالابتعاد عن القواعد الامريكية في بلدانهم لانها مستهدفة

فيما يجهز الجيش الكوري الشمالي صواريخه بعيدة المدى والمجهزة بقنابل ( كهرومغناطيسية ونووية ) الى الولايات المتحدة الامريكية . والقواعد الامريكية في اليابان وكوريا الجنوبية للرد على اية ضربة امريكية محتملة بعد تهديد ترامب .

المفاجأة المدوية وهي التي اطلقها : كيم جونغ :
هي ضرب ( الكيان الصهيوني ) بصواريخ بالستية بعيدة المدى لتدميرها .
كما ادعى كيم ان اسمه سوف يخلد في التاريخ الامريكي . وادعى ايضاً ان العالم سيتخلف بالعودة ل٥٠٠ عام للوراء . اخيراً في حال اطلقت امريكا رصاصة على بلادنا سنرد بصواريخ شاملة ومدمرة على جميع الاهداف دون هدنة او رحمة وليعلم الامريكان ( نحن لسنا بعرب )

ولو قارنا بين الشخصيتين الرئيس الامريكي والكوري لوجدنا انهما يتشابهان في كثير من الصفات .
الرئيسان عنصريان، لديهم نزعة ال انا ، الاثنان متهوران ، ولديهم النزعة العدائية ، الاثنان لا رادع لهما مهما كان.
الا انهما يختلفان بنقطة واحدة فقط
الاولى ان الرئيس الامريكي يحاول السيطرة والقفز ان امكن على مؤوسسات الدولة الامريكية وتقف معه وزارة الدفاع بحكم ان قيادات هذه الوزارة تمم تغييرهم والاتيان باشخاص يتفقون مع سياسيته وتصرفه وما ينوي القيام به ؟
الرئيس الكوري الشمالي يسيطر ويدير كل مؤسسات الدولة على هواه وهي اداة طيعة بيده .
فيما تقدم يؤكد ان الحرب العالمية التاليه امر قائم . وتنتظر اطلاق الرصاصة الاولى من قبل امريكا ليتشعل العالم وسيكون المستهدف الاساسي في هذه الحرب وايقاع اكبر الخسائر به الصين اولاً ومن ثم كوريا الشمالية للحد من تصرفات الرئيس الكوري العدوانية وكذلك للسيطرة على الترسانة النووية والكيميائية وحتى تحدث الحرب واتوقعها خلال هذا العام ؟ سينفس الرئيس الامريكي عن غضبه بضرب سوريا بين فترة واخرى .
امريكا وترامب حسب تصوره انه يسير بلاتجاه الصحيح كون هناك هدفان شرعيان لامريكا
١- اخراج الصين من المنافسة لقيادة العالم لاحقاً
٢- سيدعون اي الامريكان الحد من الاسلحة الكمياوية والنووية وحماية اصدقائهم في كوريا الجنوبية واليابان .
والاهم ان الحرب ستكون مدفوعة الثمن من قبل اليابان وكوريا الجنوبية وبعض الدول العربية ميسورة الحال .
وكذلك ان الحرب ستكون خارج حدود امريكا
بهذا تكون امريكا قد درست جيدا خطاها الاحقة فيما لو اندلعت الحرب
لاتلعبوا معنا ؟؟ هكذا قالت كوريا لأمريكا !!
ختاماً

بالامس كنا نفتقد للحرية . اليوم نفتقد للمحبة ..
انا خائف من غدا ،، لاننا سنفتقد للانسانية ..

شارك
المقال السابقتفاؤل..
المقال التالىقيامة ستار كاووش
الاسم ؛جمال سامي عبدالله الجبوري التحصيل الدراسي ؛ بكالوريوس لغة عبرية 88 بكلوريوس اعلام / صحافة 98 جامعة بغداد دبلوم عال في الاعلام من المعهد العربي / القاهرة تولد / 1962 سبق له الكتابة في جريدة العراق حتى العام 2003 احد اعضاء / القلم للثقافة والفنون لدية اكثر من 50 قصيدة غزل ومايقارب....
المزيد عن الكاتب

1 تعليقك

اترك رد