من هم سراق السينما والمسرح .. يا معالي وزير الثقافة

 

قدم أعضاء مجلس أدارة دائرة السينما والمسرح استقالتهم الى وزير الثقافة فرياد راوندوزي واتهم أعضاء المجلس وفقا لكتاب الاستقالة رئيس قسم السينما قحطان جثير ابراهيم بالفساد في استحصال واردات فيلم (محمد رسول الله) الذي عرض في المسرح الوطني بالتعاقد مع الشركة الإيرانية المنتجة مؤكدين وصولهم لطريق مسدود في مشكلة دعم موازنة الدائرة من خلال الفلم وتحويلها الى مشكلة تراكمت بالفساد مشيرين في مطلع كتاب الاستقالة الى انهم منذ عام تقريبا يعانون من مجمل مشاكل ادارية ومالية .

الصمت ليس صمت فناني الدائرة وانما صمتكم .. نحن نقول ان هذه المشاكل سببها بعض اعضاء المجلس الذين فسحوا المجال للآخرين بسرقة الدائرة وفنانيها والبعض منهم كان يسمع ويشاهد هذه السرقات من بعض مدراء الاقسام حيث قبلوا الرشوى واستلام مبالغ عن الموافقات لعروض مسرحيات هزيلة كانت تقدم في مسرح الدائرة والمسارح الاهلية فضلا عن سرقات مختلفة من مدراء سابقون تولوا مناصب ادارية واخرها فضيحة الفيلم الايراني .. اذن من هم السراق …. يا معالي الوزير .

المقال السابقبين الهوية و الهاوية اوشن .. (الذئب)
المقال التالىمؤتمر جنيف اربعة ماذا ؟.. والى اين ؟ – ج١
عباس الخفاجي.. مخرج مسرحي وكاتب عراقي .. رئيس مجلس ادارة مؤسسة عيون للثقافة والفنون .. شغل منصب مدير الفرقة الوطنية لمسرح الطفل و مدير العلاقات والإعلام في دائرة السينما والمسرح .. شغل منصب مدير تحرير جريدة حوار .. رئيس تحرير مجلة سينما ومسرح و مجلة عيون.. لديه مجموعة من المؤلفات والبحوث منها التوث....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد