ياسين عمال : الوحدات يمر بحالة من الاستقرار ومرشح لنيل لقب الدوري والكأس


 

ياسين عمال أحد المدربين العراقيين الكفوئين خاصة وهو يشكل مع المدرب عدنان حمد ثنائيا منسجما مما يضيف الى اي مهمة يتوليانها الكثير من عوامل النجاح …ياسين عمال مازال يرافق عدنان حمد في تجربة احترافية جديدة مع نادي الوحدات الاردني …موقع صدى توجه للمدرب العراقي الكفوء ياسين عمال ببعض الاسئلة لتسليط الضوء على هذه المهمة

تقييمك لمسيرة الوحدات في الدوري والكأس
_ الحمدلله وضع الوحدات حالياً مستقر والفريق في تقدم ومن 10 مباريات الأخيره لم نفقد ألا نقطتين بتعادلنا مع الفيصلي ومتصدرين مجموعتنا في الكأس والأمور مستقره أن شاءالله ولا خوف على الوحدات .

هل بامكان الوحدات المحافظة على القمة؟
_ الوحدات فريق كبير بلاعبيه وجمهوره ونتائجه فهو أحد الأقطاب الكبيره في الأردن والمرشح دائماً لحصد البطولات والوصول الى منصات الفوز .. ونسأل الله أن يكون التوفيق حليفنا هذا الموسم في كسب بطولة الدوري والكأس والظهور المشرّف في دوري أبطال أسيا.

ماهي اتفاقاتك مع ادارة النادي بخصوص النتائج وهل هناك تعهد بالحصول على لقب الدوري؟
_ هدفنا محلياً الفوز ببطولة الدوري والكأس والظهور المشرّف في دوري أبطال أسيا ..

هل تعتبر تجربتك مع الوحدات نقلة نوعية في مسيرتك الاحترافية؟
_ الوحدات فريق كبير وصاحب بطولات وأكيد العمل معه تجربه مفيده كون العمل يومي بعكس العمل مع المنتخبات التي يكون العمل على شكل تجمعات وبطولات بتوقيتات معدوده أما العمل في الأنديه فهو يومي ولموسم كامل أكيد يثري خبرة أي مدرب كون العمل متواصل ومترابط وهذا الأمر يتطلب من المدرب البحث والتفكير والأبداع والتواصل مع كل ماهو جديد .

 ماهي المقومات الايجابية التي جعلت الوحدات في المقدمة؟
_ مقومات النجاح في أي فريق باحث عن البطولات وجود لاعبين على مستوى عال وقاعدة جماهيريه كبيره وأدارة أحترافيه بكل ما للأحتراف من معنى وجهاز فني قادر على خلق الفارق في أدارة اللاعبين وقراءة الخصوم ومعالجة الأخطاء والصبر على تحمل الصدمات عندما يتعرض الفريق للأخفاق في بعض المباريات وهذا متوفر الآن في الوحدات مجموعة لاعبين من أصحاب الخبره والشباب و7 منهم عماد المنتخب الأردني وقاعده جماهيريه محبه للفريق وجهاز فني بقيادة الكبتن عدنان حمد .

شارك
المقال السابقسينما السادات
المقال التالىالدولة المؤقتة
خضير حمودي عمل في الصحف العراقية في الاختصاص الرياضي ثم انتقل للعمل في التلفزيون في قناتي الحدث والبغدادية كمحرر رياضي ومقدم وفويز.. عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وعضو في نقابة الصحفيين العرب وعضو في نقابة الصحفيين العراقية وعضو في اتحاد الصحافة الرياضية العراقية.. ساهم في اعداد العديد من البر....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد