الصدى . نت .. يطفئ شمعته الأولى


 

خلال عام واحد فقط، تجاوز موقع الصدى نت مرحلة الطفولة و المراهقة ليصل مرحلة البلوغ و الإبداع و التميز، و لينافس بقوة بين العديد من المواقع الثقافية و الإخبارية العربية الملتزمة ..

يسعدني أن أكون من بين الأوائل الذين دعتهم زميلتنا العزيزة الدكتورة خيرية المنصور للكتابة في هذا الموقع، لأكمل مسيرة طويلة من النشر و الكتابة في عدد من الصحف العربية و العراقية، و من خلال خبرتي أجد هذا الموقع فعلا متميزا عن غيره من حيث الإعداد و الإخراج الفني و التقني و الإدارة و الإستجابة السريعة للأحداث و المتغيرات حول العالم ..

حسب إعتقادي كنا كتابا معدودين في الأيام الأولى، و سرعان ما تطور و زاد العدد خلال عمر الموقع، الصغير القصير عددا، الكبير و الضخم و المتميز عملا و إنجازا و أفعالا، و الآن حسب تقديري أن عدد من يكتبون بالعشرات و ربما بالمئات، و العلم عند الله تعالى و السيدة الفاضلة العزيزة مديرة الموقع ..

ما يميز الموقع أيضا هو التنوع الكبير فيما ينشر، و التنوع الكبير في الكتاب الذين يغطون معظم أو كل بلادنا العربية، فنحن نجد الثقافة و الأدب و السياسة و الدين و العلوم و السينما و الشعر و النثر و غيرها، كلها مجموعة على صفحات الموقع، و مقدمة بأفضل و أزهى الأشكال و الصيغ و الإخراج الفني و التقني ..

أمنياتي للموقع و للدكتورة خيرية بمزيد من التوفيق و النجاح و التفوق و الإبداع المستمر بإذنه تعالى ..

شارك
المقال السابقمن هالمال حمل جمال!!.
المقال التالىالصدى نت…ولدت كبيرة في عالم كبير مضطرب

غسان العسافي .. كاتب و باحث في الشؤون العربية و العراقية. حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال.. خبير و إستشاري في التدريب و الإدارة … عمل في العديد من المناصب و الوظائف الإدارية و الإستشارية في العديد من الشركات و الإدارات الحكومية في السعودية، قطر، اليمن، العراق، و نيوزيلاند. مقيم حا....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد