عندما أكون رئيسة جمهورية مصر العربية – القرار الثالث – إلغاء المساجد والكنائس


 

صباح الصدى نت وروعة أحاديثة بيننا حكاية للأبد . أما صباحكم القراء فأنه عبير بدعاء لكم برضا الرحمن .

اليوم ليس كأي يوم عندما قررت أن أخوض الحلم معكم ولأنكم وافقتموني وأخترتموني فما رأيكم أن أن أنصب نفسي إله لمدة يوم واحد فقط لماذا الغضب . فقط لمدة يوم !!!!

أوزع الإرزاق حسبما أرى . الشعب الكريم والله الذي لاإله إلا هو أنتم من تفعلون ذلك ودون أن تدروا كيف . ياسيادة شيخ الأزهر أشرح لي ولكم بكل وبكل تأكيد قاعدة الدين الأولي التي بني عليها الإسلام قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” بُنِيَ الإِسْلامُ عَلَى خَمْسٍ : شَهَادَةِ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ ، وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ ، وَإِقَامِ الصَّلاةِ ، وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ، وَصَوْمِ شَهْرِ رَمَضَانَ ، وَحَجِّ الْبَيْتِ ”
وهل هذا الحديث صحيح
نعم سيادة الرئيس حديث صحيح ومن أين أتيتم به وما معناه
سيادة الرئيس أتينا به من السنة .
وماهي السنة .
سيادة الرئيس السنة هي شرح لكتاب الله

ياسيادة شيخ الأزهر هل شرحتم كتاب الله كما ينبغي أم تركتم الناس تتخبط في مذاهب وفرق . لم ترغبوا أن أنصب نفسي ولو دقيقة واحدة إله ونصبتم كلكم نفسكم إله ..كفرتم … بعض هذا شيعي وهذا سني وهذا سلفي وتلك صوفي . هل دخلتم في علم الله وعرفتم من سيدخل الجنة أو النار أتقوا الله تسامحوا . هل كفر النصراني . أسمعك تقول كافر ولكني أسمع كلمة الله تعالي إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَىابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدْتُكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ …أليس هذا من كتاب الله ياشيخ الأزهر أيدوا بروح القدس مالكم بتكفير المسيحي أما الطقوس فحكمها لرب العالمين كما هي طقوسكم في الدين الإسلامي . هل أتي الدين الإسلامي ليمحو الإديان أم ليكمل الناقص منها “الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلامَ” دِينًا سأكررها رضيت ولم أنهي دين بدين وأكملت الناقص . وطبعا اليوم عرفتم جرم ماتفعلوه من تنصيب أنفسكم حكم الله علي الأرض .
“شيخ الأزهر” هناك من يغعل أركان الإسلام وهناك الخاص من يزيد عليها وهناك خصوص الخصوص من يتفقه في علم الله .

“الرئيسة” ليشرف الأزهر علي تعليم الدين بكل أنواعه الثلاث . ونظفوا السنة مما دخل عليها لصالح التفريق بينكم أبناء الدين الواحد واليوم تسألوني معقول يارئيستنا تتكلمي في الدين . نعم هو أهم المواضيع محتاجة الشعب كله يصلي لله الواحد القهار يحفظ دولتنا لأنكم ستبنوها من جديد .
محتاجة وطن بدون فرقة لأن الفرقة نار تلتهم النجاح
وليس فقط محتاجة بينكم العلماء وقد قال الله تعالي ؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ محتاجة حكمتكم ولكم سؤال من هو النبي الذي قال الله تعالي فيه أوتي الحكمة ولم يقل النبوة . هل تعرفون من أين تأتي الحكمة كما قال الشافعي شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي, فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي. وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌ, العلم نور
ونورُ الله لا يهدى لعاصي. أريد نور الله بينكم . هذا ما سينفعكم وسينفعنا وكلمتي لليهوي والمسيحي والمسلم ولن أثتثني أحد لأن كلمة الله سبقت بالحكم يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ
أليس هذا سيادة الأزهر . علموا الناس سلامة القلب من أين؟ فعليها سيلقون الله لا علي الفرق لن أتحدث عن توزيع الإرزاق يامن تصرفون المليارات علي جالبي الرزق أذهبوا أصرفوها علي فقير بينكم . فالرزق بيده رفضتم أن أكون إله وذهبت لمن أعتقدتم بأنه جالب الرزق أستيقظوا يا عباد الله
ياسيادة شيخ الإزهر يستتاب كل السحرة . ياسيادة البطريرك وياسيادة شيخ الأزهر توحدوا الوطن بدين الله وحدة . ولن أكرر حديثي هذا لأنكم من سيعمل عليه
أمامكم ستة أشهر أريد المساجد الخاوية في كل صلاة تمتلئ والكنائس .
والأهم لحين بناء مجمع ديني في كل حي الكنيسة والجامع في مبنى واحد .. لو فكر أحدكم في ضرر كنيسة سيضر مسجدا ً والعكس صحيح وستدخلون من باب واحد ولحين الإنتهاء لنجتمع علي الحب وأعرف جيداً يا من أنتخبتموني أنكم ستسبقون الأزهروالكنيسة وستفعلونها لأنكم أنتم من أردتم التغير وليكن الحب اليوم عنوان لنا في حواري فهل من معترض لقراراري .

2 تعليقات

  1. للاسف عزيزتي لبنى اصبح كل منا يحمل في الداخل ضده … كلنا يكفر الاخر … اصبحنا فرق ومجموعات لا اول لها ولا اخر … وهذا ما تطمح به اسرائيل وصدق المستشرق اليهودي حينما قال ( ان اعظم إنجاز لنا كإسرائيليين استطعنا ان نفرق بين اله واحد وكتاب واحد ونبي واحد )
    أحسنتي النشر
    تحياتي

اترك رد