كلنا مع ميسي ….

 
كلنا مع ميسي ....

حملات كبيرة في الآرجنتين اطلقها محبيه من أجل عودته لتمثيل منتخب التانجو من جديد بعد اعلانه الاعتزال مؤخرا عن تمثيل منتخب بلاده…………….. .. ………….،

ظهر قائد المنتخب الارجنتيني ونجم فريق برشلونه الاسباني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي أعلن خلاله عن مفاجأة كبيرة بخصوص مستقبله مع كرة القدم دوليا. وتمثيل المنتخب الارجنتيني عقب خسارة منتخب بلاده بطولة كوبا أمريكا بركلات الجزاء أمام شيلي، للمرة الثانية على التوالي .. وقد توالت ردود الافعال تنحدر من كل صوب فقد قام ماوريسيو ماسري رئيس الارجنتين بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي في التويتر يطلب فيها من نجم برشلونة ليونيل ميسي بالعدول عن قراره بالاعتزال الدولي والعودة مرة أخرى لمنتخب التانغو.

وقال “أشعر بأن إلاعتزال ليس بوقته، فالفرحة هي رؤية الأفضل في العالم يستمر لسنوات عديدة”. فيما
أرسل نجم برشلونة السابق ستويشكوف رسالة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر الشبكات الاجتماعية طلب منه فيها بأن يتراجع عن قراره بترك المنتخب ويعود مرة أخرى للعب الدولي. وقال “ليو من فضلك لا تترك بلدك، فهناك لحظات صعبة ستمر بها، ولكن لا يمكنك الإعتزال”.

فيما قال كلاوديو برافو حارس مرمى منتخب شيلي، وفريق برشلونة الإسباني أنه يأمل استمرار زميله بالبلوجرانا مع منتخب بلاده الأرجنتين وقال ميسي هو أفضل لاعب في العالم، أتمنى أن يستمر مع الأرجنتين لسنوات طويلة، ويعود في قرار اعتزاله …… ويأتي هذا القرار من ليونيل ميسي ليصدق كلام الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، عندما صرح قبل نهائي كوبا أمريكا قائلا “إذا لم تفوز التانجو بكوبا أمريكا، على اللاعبين أن لا يعودوا للمنتخب مرة أخرى”.

حديث الأسطورة مارادونا نفذه ميسي باعتزاله اللعب الدولي مع الأرجنتين، بعد فشله في التتويج بأي لقب مع التانجو منذ مشاركته الأولى عام 2004.

الجدير بالذكر أن مارادونا كان أنتقد ميسي، بسبب عدم امتلاكه الشخصية القيادية في الملعب، أثناء حديثه مع أسطورة الكرة البرازيلية بيليه .. اذا وا للوهلة الأولى عندما نستمع لخبر إعتزال ليونيل ميسى وماسكيرانو وهيجواين وسيرجيو أجويور دوليا سنعتقد أن الأرجنتين ستنتهى كرويا وستعانى للغاية ولكن ربما هذا يحرج المدير الفنى الأرجنتينى تاتا مارتينو أو أى مدرب سيتولى مهمة تدريب المنتخب فى المستقبل.

فالأرجنتين تدخل كل بطولة وعليها ضغوط كبرى بسبب إمتلاكها نجوم مثل ميسى وأجويرو وهيجواين وماسكيرانو وفى النهاية تخرج بخفى حنين لذا فإنه قد يكون فى صالح الأرجنتين أن تبدأ مسيرة كروية جديدة بدون هؤلاء العباقرة .لتودع نجوم وتستقبل نجومأ قد توفق معهم مستقبلا ؟ ..

المقال السابققـــرش
المقال التالىماذا بعد الفلوجة ؟!!
شروق شهاب احمد..لاعبه المنتخب الوطني العراقي سابقا حزام اسود 4 دان. حاصله على برونزيه العرب عام 2003. اول ميداليه نسائيه عربيه تدخل للاتحاد العراقي للتايكواندو منذ تاسيسه في السبعينيات.. حكم دولي في اللعبه. حكمت الكثير من البطولات العربيه والدوليه. والاوربيه واخرها بطوله روسيا المفتوحه للتايكواندو. ....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد