قيم جميلة عند الرجل والمرأة

 

هناك الكثير من الصفات الجميلة لدى الرجل والمرأة تتباين أحيانا وتختلف حدتها لدى الجنسين . وهناك قيم محددة تريدها المرأة في الرجل ، وفي ذات الوقت هناك قيم محددة يريدها الرجل في المرأة . إنها القطبية التي تخلق التجاذب بينهما أو تولد التنافر . وهي لدى الجنسين من القيم المرغوبة الصامتة غير المنطوقة لكن ضجيجها يحدث ضوضاء مزعجة في غالب الأحيان تصل إلى أبغض الحلال إلى الله : الطلاق.

القيم التي تريدها المرأة في الرجل :
ترغب المرأة بتوافر عدد من السمات لدى الرجال إن كانوا شركاء محتملين أو أصدقاء محتملين . وتساعد معرفة الرجال لقائمة القيم التي تريدها المرأة فيهم في فهم النساء واستيعاب طريقة تفكيرهن والقيم التي تعمل المرأة من أجلها . وتعد قائمة القيم التي تبحث عنها المرأة في الرجل هامة جداَ ، ويجب مراعاتها عن اختيار الشريك أو الصديق لأنها تمهد الطريق لحياة مستقبلية سعيدة أفضل .
وعندما يتعلق الأمر بمقابلة أشخاص جدد نتعرف عليهم ، من المهم النظر إلى كيفية توافق صفاتهم وسماتهم الشخصية مع صفاتنا الخاصة . ليس هناك معنى في إقامة علاقة مع شخص لا يشاركك قيمك وصفاتك و رؤيتك وطموحاتك . تهدف قائمة الصفات العليا في الرجل إلى فرز الصفات الجيدة التي يمتلكها وتعتبر خصلة جيدة مرغوبة من خصاله .
قد يقول بعض الناس إن أفضل صفة يمتلكها الرجل هي صبره أو قوته. وقد يجادل آخرون بأن أفضل نوعية للرجل هي استقلاليته أو روحه الحرة وأمانته. وعند النظر في الصفات التي تبحث عنها في رفيقك أو شريك العمر ، تدخل العديد من السمات المختلفة في السباق المحموم نحو القمة ، ولكن صفات الرجل الأقرب إلى أفضل ما في هذه القائمة من الصفات العليا في الرجل هي بعض الصفات الأساسية التي يجب البحث عنها في صديق أو رفيق.
ما هي أفضل نوعية من الصفات التي يمكن أن يمتلكها الرجل؟ ما هي أهم الصفات الشخصية لدى الرجال؟ ما هي أفضل الصفات التي يمتلكها الرجل الصالح؟ يعد تحديد الصفات العليا للرجال أمرًا شخصيًا للغاية و متغيرا من شخص لآخر ، ولكن هذه القائمة من صفات للرجال تستحوذ على مجموعة متنوعة من المستخدمين وتجمعها في قائمة واحدة تسلط الضوء على أفضل الصفات لدى الرجال. إذا كانت صفات الرجل الذي تعرفه ليست مدرجة في القائمة لا تتردد في إضافتها إلى القائمة التي تخص الرجال.

قائمة القيم الخاصة بالرجال
جدير بالثقة
محب
مخلص
شريف
طيب القلب
مسؤول
الإصغاء الجيد
وقور
المؤمن
الذكي
يمكن الاعتماد عليه
معنوياته عالية
المحترم
محاور جيد
النظيف
التقدير العالي
الودي
يحبني كما أنا
كريم – سخي
موثوق
عيشه رغيد
يعمل
متميز
الهادىء
جيد مع الأطفال
العمل الجاد
يحب الحيوانات
ملفت للانتباه
حكيم
متاح
صبور
متواضع
يتحدث بطلاقة
ميسر جيد
خلاق
مزود جيد
يضعك أولاً
تلقائي
يمتلك مهارات التواصل
قوي
معبر
يمتلك القراءة الجيدة
غير متحيز
يريد الزواج
يحب عائلتي
مقتصد
مسافر جيد
يميل نحو العمل الميكانيكي
يطبخ جيدا
يحب نفس الأشياء التي أفعلها
موسيقي
يمتلك الجرأة
مضمد جيد للجراح
يتحدث لغة أخرى
متدين
موهوب
منافس
السؤال الموجه للنساء : إذا طلب منك الاحتفاظ بقيمة فكرة واحدة من بين القيم أعلاه فأي القيم تختارين ؟

القيم التي يريدها الرجل في المرأة:
لا تختلف القيم والصفات التي يرغبها الرجل بالمرأة عندما تكون صديقة أوشريكة وجذابة ومتميزة .
ما هي أفضل الصفات التي يمكن أن تتوافر في المرأة؟
كيف تصبح المرأة مشهورة بين أقرانها وجذابة للرجال؟
تساعد هذه القائمة النساء في فهم الرجال لأن الصفات الموجودة في هذه القائمة تم التصويت عليها وتصنيفها من قبل النساء والرجال على حد سواء. يبدو للعيان أن لا أحد على ما يرام ، هناك من يرغب المرأة رائعة وصادقة و مخلصة و وحنونة وودية و واثقة. ما هي الصفات الرائعة الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار الشريك أو في حال بدء صداقة جديدة مع المرأة ؟
عندما يتعلق الأمر بمقابلة أشخاص جدد ، من المهم النظر في كيفية توافق صفاتهم وسماتهم الشخصية مع صفاتنا الخاصة ؛ ليس هناك معنى في تكوين علاقة مع شخص لا يشاركنا قيمنا. تهدف قائمة الصفات العليا لدى المرأة إلى فرز الصفات الجيدة التي يجب أن تتمتع بها المرأة وهي مرتبة حسب أهم الصفات الأنثوية الإيجابية .
قد يقول بعض الناس إن أفضل الصفات التي يمكن أن تحصل عليها المرأة هي صبرها أو مهاراتها التنموية. وقد يجادل البعض الآخر بأن أفضل نوعية للمرأة هي استقلالها أو روحها الحرة. لكن عند النظر في أفضل الصفات في الشخص ، تأتي الخصال الذاتية في رأس القائمة . الأهم من ذلك، إذا كنت تتساءل كيف تكون صديقًا أو شريكًا أفضل ، فكر في السمات والخصال التي تريدها في أصدقائك أو أحبائك.

قائمة القيم الخاصة بالنساء
داعمة
محبة
طيبة القلب
ذكية
صادقة
مضحكة
ودودة
ملفتة للانتباه
صبورة
مغرمة بي
أنيقة
ممتعة
متسامحة
معنوياتها عالية
مهتمة
جيدة في السرير
هادئة
كريمة – سخية
روحانية
شكورة
متفانية
مسترخية
حكيمة
تعمل بجد
متعلمة
جيدة مع الأطفال
رومانسية
جميلة
متعاونة
صاحبة بصيرة
غير متطلبة
منفتحة العقلية
طباخة جيدة
توجهها نحو الأسرة
خلاقة
لا تغار
مغامرة
مدهشة
واثقة من جسدها
نشيطة
مستقلة
جيدة الثقافة
مقتصدة
محترمة
متأنقة
محبة للحيوانات
مرحة
حسنة النية
لطيفة
متألقة
موثوقة
حساسة
لا تستسلم
ملتوية
جيدة في أعمال المنزل
لا تدمن المخدرات
تعمل
مستقلة ماديا
تحب الله
لا تحب التسوق
موافقة
فضولية فكريا
معتدلة البنية
حدسها جيد
غير ميالة للقتال
لا تبحث دائمًا عن حجة.
متحفظة
قوية
رياضية
متكيفة مع الشريك
تحب التلفزيون والأفلام
جازمة
سعيدة الحظ
مهنية
غامضة
السؤال الموجه للرجال : إذا طلب منك الاحتفاظ بقيمة فكرة واحدة من بين القيم أعلاه فأي القيم تختار؟

لا تعليقات

اترك رد