أعداء النجاح ….. الى اين تريدون ان تصلوا

 

انتم كالخفافيش الظلام ترفرف بأجنحة الشر. تعاليب بشرية لا تجيد شيئا سوى الخداع، هم ضباع تنتظر الاسود لتقتات على مخلفاتها، وكالذباب تجدها في كل مكان لا نفعا فيها، ضررها اكثر بكثير، هم يعيشون بيننا يتنفسون مثلنا يأكلون ما نأكل، يتخفون يضعون اقنعة الكذب والنفاق، ظاهرهم اصدقاء اوفياء وشيوخ وأولياء الامور لكن باطنهم اشرار، ينتظرون سقوطك ليمتصوا دمائك ويشربون نخب نجاحهم فوق جثتك، هم اعداء النجاح النصيحة بالنسبة لهم غير مكلفة بل هيا جزء من خططهم ينصحونك لتحس باهتمامهم الى ان تسقط في الفخ. النصيحة بالنسبة لهم مجرد كلام، كذالك بالنسبة للدعاء يدعون معك أمامك، لكن ورائك يفعلون العكس ويتمنون سقوطك، هم فاشلون في كل شيء ليس لديهم هدف او حلم يسعون ورائه لذالك هم متفرغون لمحاربة الاخرون في تحقيق أحلامهم، لن يسألونك ان كنت جائع ام لا، ان كنت حافي القدمين او مكسي، بل يسألونك ان كنت تصلي او تصوم كيف لجائع همه الوحيد ان لا يصادف شوكة تكسر قدميه ان يفكر في شيء أخر..

هم فاشلون وجبناء ينافقون انفسهم اولا قبل غيرهم وجودهم في حياتك لن ينفعك اكثر مما يضرك فحذار من هؤلاء تجنبهم كلما استطعت اخلق اعذارا لتجنب مواعدتهم استمر في تقدمك استمر في طريقك الى النجاح لا تنظر ورائك ان رأيته يسقطون لا تهتم ولا تتسرع اتركهم يغرقون في غيظهم ان رأيتهم يطلبون مساعدتك فذالك فخ اسرع ولا تنظر ورائك الى ان يأتي ذالك اليوم حيث ستجدهم يعرهون اليك سيطلبونك سيوهمونك انهم نصحوك سابقا وطلبوا الله ان يوفقك فسامحهم لان لولاهم لما استمتعت بنجاحك.

المقال السابقساعة الصفر
المقال التالىفلسفة الصِّرْصار !!!
ايناس ليث علي.. ماجستير هندسة مواد – جامعة بابل اللغات الإنجليزية وكورية و العربية الاهتمامات قراءة كتب , وكتابة مقالات وروايات من كتاباتي 1- اطفال وجدت نفسها في الشوارع , فاين انسانيتك يا ابن ادم 2- عاشوراء الحسين (ع) هي ثورة خالدة و صرخة الحق ومدرسة للتضحية 3- الصمت في حياتنا 4- كن....
المزيد عن الكاتب

لا تعليقات

اترك رد