هل قتل خضير ميري؟!

 
هل قتل خضير ميري؟! للكاتبة اسراء خليفة #العراق

لاتستبعد قتله من قبل الاطباء.. عائلة الاديب والكاتب خضير ميري تستنجد برئيس الوزراء لاخراج شهادة وسبب وفاته

منذ اكثر من خمسة اشهر توفى الاديب والكاتب خضير ميري في مدينة الطب وقد تم تشريحه من قبل دائرة الطب العدلي وتم اخراج شهادة وفاة للدفن فقط وبعد مراجعة للطب العدلي ابلغونا بان التقرير يخرج بعد شهريين ولكن الصدمة الكبيرة ان قد مر اكثر من خمس شهور ولم نعرف سبب الوفاة حيث ان المرحوم دخل المستشفى لمدة يوم واحد وخرج جثة هامدة وبدون ان نعرف السبب ونحن نتسائل هل قتل خضير ميري ؟ والطب العدلي يخفي سبب وفاته لكي لانقوم بالاجراءات القانونية ضدهم ولماذا هذا التاخير ؟

خضير ميري الكاتب والاديب والمفكر الذي عاني كثيرا من نظام صدام حسبن حيث سجن واعتقل من اجل ان يصل الفاسدين والقتلة الى الحكم اضافة الى بقاء الكثير من ابناء ومدللي النظام السابق في الحكم والسفارات وغيرها وهو كان يحلم ببلد ديمقراطي يحكمه العقلاء من العراقيين وينعم به هو وابناءه لكنه صدم بالواقع المرير واهماله وهو بامس الحاجة الى الرعاية والاهتمام وبعد وفاته وابسط الحقوق له ولابناءه هو اخراج شهادة الوفاة التي باتت معجزة لاخراجها من الطب العدلي .

ارملة الكاتب خضير ميري وابناءه الزميلة اسراء خليفة تطالب رئيس الوزراء حيدر العبادي الى ضرورة معرفة سبب هذا التلكئ واخراج التقرير الطبي لمعرفة سبب الوفاة لاستخراج القسام الشرعي والحصول على الراتب التقاعدي لابنائها القاصرين

لا تعليقات

اترك رد