إخوان الشياطين ..!!


 
إخوان الشياطين ..!!

الفاو تقف عاجزة وتعلن بانها بحاجة إلى 32 مليون دولار لإغاثة اللاجئين في لبنان .. وهو رقم مرشح للتضخم مع قراءة (غير واعية) لما يحدث في لبنان .. الذي كان !

الأمم المتحدة في الأردن تعلن أنها بحاجة إلى 41 مليون دولار لمخيمات اللاجئين السورين فيها للأشهر الثلاثة القادمة .. !

الأونروا تسعى للحصول على 30 مليون دولار لإغاثة معسكر اليرموك ..!

.. هل قرفت مني ! .. أعتذر أنت تعرف عادتي بأن أزيد جرعة القرف في يوم الأحد لأنني أؤمن بانه سيبقى مقرفاً في كل حالاته .. لذا فمقالة محبطة لن تغير الكثير .. ما رأيك بخبر سعيد للتخفيف فقط :
“أنفقت إحدى العوائل ما يقرب من 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة واحدة، كانت هي الأغلى في العالم، من أجل الاحتفال بيوم ميلاد. وصممت ديبي وينام، صاحبة الـ33 عاما، هذه الكيكة التي كانت تحتوي على نماذج مصغرة صالحة للأكل لشخصيات بشرية مع حقائب اليد والأحذية والهواتف الذكية وغيرها الكثير من الأشكال. واستغرق بناء هذه الكيكة التي يبلغ طولها نحو 6 أقدام ما يقرب من 1100 ساعة، حيث كان وزنها بشكل مذهل 450 كجم، اشتملت على 60 كجم شوكولاتة و120 كجم من السكر، وكانت مزينة بأكثر من 80 لونا، واحتوت على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكيكة هذه كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى. من جهتها أعربت المصممة ويني عن سعادتها البالغة قائلة: أسعدني أن حققت هذه الكيكة نجاحا كبيرا، ونالت رضا العملاء، فقد استغرقت مني وقتا طويلا لكي تصل إلى هذه المرحلة. أنا أحب بناء قطع الكيكة الفنية ذات التفاصيل الدقيقة للغاية والأشكال غير العادية الصالحة للأكل”

.. ما الذي يمكننا قوله ؟ .. هلا فرحتم بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن مآسينا ونحن نرى أطفالاً ربما في عمر ابنتكم التي كنتم تحتفلون معها يغرقون في بحار العالم من أجل قضمة من كيكة اخرى ملقاة على طرف الشارع في مدينة غربية لا تعرف أثرياء العرب .. ؟
هلا اكلتم كيكتكم ذات الخمسة وسبعون مليون دولار دون ان تسربوا متعمدين صور الألعاب الماسية والذهبية التي تزينها لأن أطفال الحروب العربية السبعة لم يلعبوا إلا بقذائف البارود الفارغة .. ؟

الحواسم .. ظاهرة تنتشر ! .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا !

لا تعليقات

اترك رد