شمم الحسن يحلق نحو الكواكب, يسبر لعنات الأزمنة فيكشف المزيد من الأسرار في زودياك


 

أنهى الفنان العربي شمم الحسن مؤخرا تصوير مشاهده الأخيرة في المسلسل المثير للجدل زودياك. وبعد دخول المسلسل مرحلة المونتاج يتطلع مشاهدي ومتابعي الفنان الحسن الى مشاهدة المسلسلالجديد الذي سيكون بثه عبر شبكة فيو العالمية والمتخصصة في عرض الدراما العالمية في منطقةشرق آسيا وهي من شبكات الانترنت المتخصصة والشبيهة أو المنافسة لموقع نتفليكس الشهير.

يجسد الحسن شخصيتين مختلفتين كليا في الموسم الأول من المسلسل , الاولى شخصية خبير أبراجفلكية وستكون باللهجة المصرية والثانية شخصية تنتمي الى فترة تاريخية قديمة جدا وستكون بلغةلم يتم استخدامها سابقا في الأعمال الدرامية العربية. مسلسل زودياك بطولة إنجي أبو زيد وهند عبدالحليم وأحمد خالد صالح وخالد أنور وأسماء ابو اليزيد ومحمد مهران الى جانب المشاركة المتميزةللفنان العراقي شمم الحسن في بطولته.

مسلسل زودياك هو دراما الغموض والرعب المنتظر في شهر أبريل القادم حيث سيأخذ المشاهدين فيرحلة لاكتشاف الذات مرورا بالأساطير القديمة وصعودا نحو الكواكب والابراج الفلكية .قصة المسلسلمبتكرة وتطرح لأول مرة في الدراما العربية , كتبتها ورشة من مؤلفي الدراما تحت إشراف محمدالمعتصم. يتألف المسلسل مبدئيا من اربعة اجزاء او مواسم بواقع اثنتي عشر حلقة للموسم الواحد. انتهى تصوير الموسم الأول بالكامل والان في مراحل مونتاجه الأخيرة. أنتجت المسلسل شركة فيلمكلينك أما الاخراج فكان للمخرج المتميز محمود كامل.

بعد قدوم الفنان شمم الحسن الى مصر قبل مايقارب الثلاث سنوات توالت عليه العروض للمشاركة في الأعمال الدرامية المصرية ويعود ذلك الى اجادته السريعة للهجة المصرية من ناحية النطق ونبرة الصوت بالاضافة الى اجادته في تجسيد الأدوار المختلفة خصوصا تلك التي تتطلب تحديا من نوعخاص.

اشترك في أعمال مصرية درامية متميزة وتنوع في تجسيد الشخصيات المختلفة. اشترك في مسلسلاختيار إجباري حيث جسد شخصية إدوارد وهو من زعماء المافيا المتورطة في غسيل الأموال. ايضااشترك في مسلسل كفر دلهاب وهو دراما فانتازيا ورعب حيث جسد شخصية نسيم مساعد شيخ الغفرالذي ينقلب عليه في النهاية. في العام الماضي جسد شخصية أبو بكر البغدادي في المسلسل العربيالسهام المارقة بالاضافة الى مشاركته في فيلم سوق الجمعة ومسلسل أبو عمر المصري.

بعد مشاركته الاخيرة في دراما الغموض والرعب زودياك, يعتبر الفنان العراقي شمم الحسن هو أولفنان عربي غير مصري يجسد شخصيتين في عمل درامي واحد وأول فنان عربي غير مصري يشاركفي دراما الانترنت.

لا تعليقات

اترك رد