” شجاب الجني للجامع “!!

 

شجاب الجني للجامع : مثل شعبي عراقي وتعني مفرداته : شجاب: أي مالذي جاء به وكيف : بمعنى كيف دخل!؟، الجني يقصد بها هنا : الشرير ، “ويضرب لاستنكار دخول شخص الى محل لا يحق له دخوله)(1).

وحديثنا اليوم عن بلادنا التي استباحها كل من هب ودب من الأجانب ، حتى باتت (خان جغان ) بعد أن كانت ارضا مقدسة لايطاها باغ ولامعتد ولاطامع أثيم.

الأنكى من كل هذا وذاك هو ماأثارني وأبناء شعبي ، ان الجواسيس والعملاء وتابعيهم ماآنفكوا يتفاخرون بعمالتهم لهذا وذاك ممن دنسوا تراب أجدادهم الطاهر ، ويعتبرون خنوعهم وآنصياعهم الأعمى هذا واجبا مقدسا يمليه عليهم الدين والمذهب ، واحيانا بدعوى الحماية ومجابهة ( الكفار ) !!. وغيرهم يرى انه من متطلبات التحضر والعلمانية والانفتاح على دول العالم الأخرى والحفاظ على التوازنات الدولية!!.

أيها ( الظلاميون )، أنسيتم آدميتكم وعرضكم وماضي أجدادكم ومستقبل أبنائكم ، أما آن الأوان لتفصدوا الدم الفاسد من أجسادكم وتعودوا لجادة الصواب التي ترتكز على الثوابت العقائدية والوطنية، ألاتدركون أن التأريخ يسجل كل مااقترفتموه من إثم ضد العراق وشعبه ، بل وضد الأمتين العربية والاسلامية ، أذكركم بكل ذلك عسى أن تنفع الذكرى ، وهذا لعمري أجدى وأصوب لكم وهوغيض من فيض نهجكم ومساركم ، فإن أبيتم وركبتم رؤوسكم وتماديتم في غيكم ، فآعلموا ان قصاص الله حق وان أبناء العراق لم يسكتوا على ضيم عبر مراحل تأريخهم، ولن يتوانوا لحظة من إعادة الأمور الى نصابها في ظل حكم الله العادل وبما يرضي عباده ، لأنهم أصحاب غيرة ومروءة ونخوة ، فاحذروا ثورة الحليم اذا غضب ، ويقينا ، سيعود العراق مقدسا طاهرا لأهله بعد ان يطرد الطاهرون الأباة الذين ضامهم المحتل طويلا كل …جني شرير !!.

1- بتصرف ، اكثر من 180 مثلا عراقيا ، منتديات فنان سات العراق ، 15-5-2013 الصعلوك وسط الملوك دخول الشرير وسط الناس

لا تعليقات

اترك رد